الحوض الشرقي: الإنطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني لشعبة الألبان

AddThis Social Bookmark Button

الناس انفو- نواكشوط أشرف والي الحوض الشرقي  الشيخ ولد عبد الله ولد أواه بمنى الولاية على اجتماع منظم من طرف وزارة التنمية الريفية بإشراف مندوبها كامرى كونديرا لإعطاء الإنطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني لتطوير والنهوض بشعبة الألبان الهادف الى الرفع من مستوى المعيشي لساكنة الأرياف وخاصة سكان الحوض الشرقي الذين يغتمد غالبيهم على هذه الثروة الهامة التي تنتج مادة الألبان المستهدفة.

وبالمناسبة تحدث المدير العام للشركة الموريتانية لمنتوجات الألبان محمد ولد ولد محمد آسكر ورئيس لجنة تنفيذ البرنامج  عن أهميته ودوره الهام في التنمية المحلية وأهدافه اللإجابية على المنمي بتوفير تقاط تجميع الألبان وكل المعوقات التي تسهل تنمية وتطوير هذه الشعبة التي تعتبر زبدة التنمية وعمودها الفقري لساكنة ولاية الثروة الحيوانية الحوض الشرقي.

هذا وأعطى والي الحوض الشرقي الإنطلاقة الرسمية للبرنامج الهام الذي كان ضمن تعهدات برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني شاكرا القائمين عليه ومبينا أهميته على التنمية في الولاية كما حث المنمين والمنتخبين والادارة بالعمل معا من أجل نجاحه .

الوالي بدوره شكر الشركاء من المجتمع المدني و المنظمات الدولة والمنمين من الماليين القادمين من مخيم إمبره الذين حرصوا على حضور الافتتاحية التنموية الهامة.

 

 

أضف تعليق

رمز الحماية
تحديث