الوكلاء العقدويين للدولة : مشكلتنا لا تزال تراوح مكانها

AddThis Social Bookmark Button

نتيجة بحث الصور عن العمال غير الدائمينالناس انفو- نواكشوط قال العمال غير الدائمين سابقا الوكلاء العقدويين للدولة "إن مشكلتهم لا تزال تراوح مكانها على الرغم من صدور المرسوم رقم 2019 - 50، نهاية شهر فبراير 2019، والمحدد لشروط توظيفهم و أجورهم..".

وأضاف العمال في بيان حصلت "الناس انفو" على نسخة منه  صباح اليوم الخميس "أنه  بعد تشكيل لجنة فنية مشتركة بين وزارتي الوظيفية العمومية والمالية، إلا أنها ظلت تعمل بمماطلة و ببطئ شديدين ودون أي إشراك أو تمثيل لهذه الفئة العمالية التي يزيد عددها على 8450 عاملا بتاريخ 31 يناير 2019.".

وهذا نص البيان:

لا تزال مشكلة العمال غير الدائمين تراوح مكانها على الرغم من صدور المرسوم رقم 2019 - 50، نهاية شهر فبراير 2019، والمحدد لشروط توظيف وأجور الوكلاء العقدويين للدولة وطرق وآليات تسوية وضعية العمال غير الدائمين.

وتم في هذا الإطار تشكيل لجنة فنية مشتركة بين وزارتي الوظيفية العمومية والمالية، إلا أن هذه اللجنة ظلت تعمل بمماطلة و ببطء شديدين ودون أي إشراك أو تمثيل لهذه الفئة العمالية التي يزيد عددها على 8450 عاملا بتاريخ 31 يناير 2019.

وعلى هذا الأساس، فإن المكتب الدائم للعمال غير الدائمين، يدعو كافة العمال غير الدائمين وكل المستفيدين من المرسوم المذكور أعلاه للمشاركة الفعالة في وقفة احتجاجية، سلمية، سينظمها يوم الثلاثاء الموافق لـ 17 دجمبر 2019 على تمام الساعة التاسعة 09 صباحا أمام مباني الوزارة الأولى.

والله ولي التوفيق.

عن المكتب الدائم للعمال غير الدائمين:

_ إسلمو ولد الطالب؛

_ الزهرة بنت سيدي عبد الله.

أضف تعليق

رمز الحماية
تحديث